شكاوى العملاء

تحرص شركة أصول وبخيت الاستثمارية على تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام وبمستوى عالى من الجودة والرقى بما يتناسب مع طموحات وتطلعات العملاء، وتسعى الشركة لتسهيل التواصل مع عملائها وسماع شكاويهم، لذلك تم تخصيص عدة طرق لإستقبال الشكاوى. في حال وجود أي شكوى يرجى استخدام نموذج الشكوى وتقديمها إلينا بأحد الطرق التالية :
آلية الشكوى :
1. شكوى كتابية – (بالبريد/ المناولة شخصياً)
    مدير المطابقة والإلتزام ومكافحة غسل الأموال و تمويل الارهاب 
    شركة أصول و بخيت الاستثمارية 
    طريق الملك فهد , برج البحرين ، دور الميزانين .
    ص.ب 63762، الرياض 11526 المملكة العربية السعودية
2عبر البريد الإلكتروني
    يمكن للعميل أيضاً تقديم الشكوى لنا عبر البريد الإلكتروني: clientcare@obic.com.sa
3عبر الفاكس
    يمكن للعميل إرسال نموذج الشكوى عبر الفاكس إلى: 4604116 (11) 966+
4عبر الاتصال 
    يمكن للعميل تقديم شكوى شفهية الى أحد موظفي قسم خدمات العملاء عبر الاتصال على :
    4191797 (11) 966+